تناموا بالعافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تناموا بالعافية

مُساهمة  الانوثة الغامضة في الثلاثاء يناير 18, 2011 3:44 am

سبحان الله وبحمدة


صور حيوانات وهي نايمه



هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته



الله عليهم طقم نايمين مع بعض



يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر



لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج




بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه


اوومّا هذا تقول مدعووس



اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس



هذولي مبرّدين



أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف



أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم




حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش



أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)





الانوثة الغامضة

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى